نوكيا تغير شعارها لأول مرة منذ 60 عامًا

أعلنت نوكيا يوم أمس الأحد عن تحول بشعار جديد ، حيث غيرت شعارعلامتها التجارية لأول مرة منذ ما يقرب من 60 عامًا ، حيث تركز الشركة المصنعة لمعدات الاتصالات على النمو الهائل ، حسبما ذكرت في بيان.

يتألف الشعار الجديد من خمسة أشكال مختلفة تشكل كلمة NOKIA واللون الأزرق الذي تميزت به الشركة وقد تم استبداله بمجموعة من الألوان حسب الاستخدام والتي تمثل ، بحسب الشركة ، نوكيا "حديث وديناميكي وكامل من الطاقة "، والتي توضح قيمها وهدفها.

لقد تم تصميمه كرمز للتعاون ، والذي تعتبره الشركة أساسيًا لتحقيق الإمكانات الهائلة للشبكات: إطلاق العنان للمكاسب في الاستدامة والإنتاجية وإمكانية الوصول. وبالتالي ، أشارت نوكيا إلى إنشاء استراتيجية أعمال وتكنولوجيا جديدة محدثة ، والتي من خلالها يتم تجديد علامتها التجارية كجزء من تحولها طويل الأجل.

بعد تولي إدارة الشركة الفنلندية في عام 2020 ، وضع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نوكيا Pekka Lundmark .إستراتيجية على ثلاث مراحل: إعادة التعيين ، والتسريع ، والنطاق. مع اكتمال مرحلة إعادة التعيين ، قال Lundmark إن المرحلة الثانية تبدأ الآن.

بعد اكتمال المرحلة الأولى ، ستواصل نوكيا تسريع عملها مع وضع الأساس لمرحلة التوسع كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا وتوسيع قاعدة عملائها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل ثلاثة تطبيقات لإضافة فقاعات الإشعارات بأشكال مختلفة لهاتفك

قصة فيلم فورست غامب

أسبوع جديد ومتجر جوجل بلاي يتحصل على تطبيقات رائعة جديدة لتجربتها على هاتفك